اذا كنت تريد الامان والحماية احصل على جهاز تتبع السيارات من امانكم ، إذا كنت مسؤولاً عن أسطول ، فأنت تعلم أن قياس أداء الأسطول يأتي من خلال متابعة جيدة لأداء السائقين وتقدم لكم امانكم لاجهزة التتبع الحل المثالي – حيث تحتاج إلى إجراء بعض الفحوصات للتأكد من أن السائقين يؤدون أفضل ما لديهم. بالإضافة إلى أنك تحتاج إلى تتبع تقارير الصيانة ، والنظر في نفقات التأمين ، والامتثال للوائح ، والقيام بذلك عبر العديد من المركبات.

إن معرفة كيفية تقييم أداء السائق بأكثر الطرق فعالية ممكنة سيوفر لك الوقت والمال والجهد وذلك من خلال احدث اجهزة تتبع السيارات.

استمر في القراءة لتتعلم كيف يمكنك تتبع السائقين وتحسين أسطولك!

يشرف مديرو الأسطول على إنتاجية وسلامة أساطيلهم، ومعنا في امانكم سوف تتعقب المركبات لحظة بلحظة ومن خلال موبايلك. ستقوم بتعيين موظفين وتتحكم أكثر في إدارة الميزانية ، بالإضافة إلى التحكم في الصيانة الدورية وتحديد ما إذا كان أسطولك يمتثل لجميع لوائح السلامة أم لا.

هناك الكثير لتتبعه ماليًا. وستكون مسؤولاً عن تتبع أشياء مثل تكاليف التأمين ، والتي ستختلف اعتمادًا على عدد السائقين والمركبات لديك – والمنطقة التي يقودونها. السائقون هم اهم عنصر يؤثر على أسطولك ينطلق. ويرتبط تطوير طريقة للتحقق من أدائهم وتشجيع التحسين ارتباطًا وثيقًا بنجاحك.

إذن كيف يمكنك تتبع جميع البيانات اللازمة لإجراء التقييمات المناسبة لسائقيك؟

احصل جهاز تتبع السيارات الان وسوف يكون الجواب هو أنظمة إدارة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للأسطول ، حيث سيسمح لك هذا الأخير بتتبع كل شيء برسومات واضحة يسهل قراءتها لك وللسائقين. سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية التقييم إذا كان لدى أسطولك الكثير من الموظفين. راقب وتتبع برامج التشغيل الخاصة بك ، واعرف مكان وجود السائقين لديك ، وأين توقفوا ومدة ذلك! تجنب المشاكل المرورية المعروفة ، وراقب سلوكهم وتعرف على أي زيادة في السرعة ، أو القيادة والتوقفات غير المصرح بها ، أو الفرملة القاسية ، أو التسارع ، أو المنعطفات.

جهاز تتبع

يؤدي استخدام نظام إلى بناء المساءلة ويساعدك على رؤية المجالات التي يمكن أن تستفيد من المراجعات. يمكنك تتبع الطرق لمعرفة أيها أكثر فعالية من حيث التكلفة. يمكنك أيضًا إجراء مراجعات على المسار بسرعة إذا لزم الأمر. مع حلول gps Solutions ، ستقوم أنظمة إدارة الأسطول بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بإنشاء تقارير حتى تتمكن من رؤية البيانات وإجراء مقارنات بين السائقين في أسطولك.

بمجرد حصولك على جهاز تتبع السيارات، ستتيح لك أنظمة إدارة الأسطول لدينا امكانية تحليل بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للقبض على السائقين الذين يقودون أقدامهم. مع زيادة السرعة بين سائقي الأساطيل ، من المهم معالجة هذه المشكلة قبل أن تتحول إلى كارثة. إذا كان السائقون ينقلون الكثير من الوزن ، فإن السرعة لا تؤدي إلا إلى تفاقم جرهم على الطرق. من الصعب أيضًا إيقاف زخم مركبة كبيرة مسرعة! هذا ، بالطبع ، قد يعني أخبارًا سيئة لسجل سلامتهم.

شجع السائقين على بناء الوعي بسرعتهم. قد يرغبون في الوصول إلى وجهاتهم بسرعة ، لكن الأمر لا يستحق مخاوف السلامة أو الضرر الذي يلحق بالمركبة أو الافتقار إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود. القيادة عبر المناطق الجبلية أو في الأحوال الجوية السيئة تزيد من مستويات الخطر على الطرقات.

احصل على جهاز تتبع السيارات ويمكن أن تكون المشكلة المعاكسة أيضًا مشكلة بالنسبة إلى النتيجة النهائية. تلك القضية؟ لا تذهب إلى أي مكان أثناء تشغيل المحرك. التباطؤ المفرط له تأثير سلبي على استهلاك الوقود والإنتاجية. انظر إلى بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتحدث مع سائقك حول التباطؤ إذا لم يكن هناك الكثير من المسافة المقطوعة والوقت. أحيانًا يكون التفسير السريع كافيًا لإظهار السائقين أنه من الأفضل إيقاف تشغيل المحرك بدلاً من إبقائه قيد التشغيل أثناء عدم الحركة.

الصيانة المناسبة تحافظ على أسطولك في حالة قوية لأميال عديدة من السفر. تتبع صيانة مركباتك من خلال نظام إدارة الأسطول الخاص بنا! يمكنك ببساطة إنشاء جدول وتعيين تذكيرات لتنبيه الموظفين المناسبين بمجرد اقتراب موعد صيانة السيارة أو موعدها. بهذه الطريقة ، تكون عملية إخطار السائق وطاقم الصيانة آلية وأقل مملة. مع تقارير صيانة الأسطول ، اعرض أي مركبات أو أصول قادمة أو متأخرة للصيانة للتأكد من عدم الإفراط في استخدامها.

عرض جهاز تتبع السيارة بألف جنيه

وفر المال مع تذكيرات الصيانة الآلية. إن تعطل السيارة أثناء العمل بسبب الصيانة التي تم التغاضي عنها ليس مكلفًا فحسب ، بل يمكن أن يعرض السائقين للخطر أيضًا. إن استخدام برنامج تتبع إدارة الأسطول عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع الأميال حتى الخدمة التالية سيساعد في تجنب العواقب المكلفة عندما تتعطل السيارة. من خلال البقاء على رأس هذا ، سوف تقضي على التكاليف وتحمي السائقين بشكل أفضل.

بالتأكيد ، أنت تقرأ هذا لأن صيانة الأسطول أولوية قصوى للتأكد من أن العمليات تسير بسلاسة ، فلماذا لا تجعلها بسيطة قدر الإمكان لنفسك؟ سيؤدي استخدام نظام إدارة GPS الفعال للأسطول إلى تبسيط العملية وتقليل التكاليف بشكل كبير وتتبع الموظفين بدقة وعناية.

إذا كنت تبحث عن مساعدة في إدارة الأسطول وتريد التأكد من تغطيتك ، فاتصل بنا في amancom GPS Solutions وسنساعدك بكل سرور!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *