برنامج التتبع GPS SERVER من أمانكم يعد نظامًا متقدمًا لتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للأعمال التجارية والاستخدام الشخصي.

ويمكن ربط api بين برنامج التتبع واي سيستم اخر مثل “الاوودو” بيحيث يتم استلام البرنامج بعد عملية الربط مباشرة مع الاودو ومتابعة بيانات العملاء تلقائيا ويعد هذا النظاما متناسب مع شركات الشحن والمدارس وغيره من المجالات الاخرى.

ومن اهم المميزات ايضا :عرض موقع المركبات في الوقت الفعلي ومراقبة المستشعرات باستخدام الأدوات ، وإدارة السجل والتقارير ، وتلقي إعلامات حول الأحداث المهمة ، وإدارة الصيانة ، والتحكم في الجهاز عن بُعد ، ومراجعة الحوادث باستخدام الصور أو تقنيات الاتصال عبر الفيديو ، وتعيين خطط الفوترة المخصصة ، ونظام Android و تطبيقات تتبع الهاتف والعميل لنظام iOS ، واجهة متعددة اللغات ، الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات لتطوير حلول مخصصة ، أكثر من 800 جهاز GPS مدعوم عن كثب.

برنامج التتبع GPS من أمانكم
برنامج التتبع GPS من أمانكم

مصمم للشركات والافراد:

الحل مصمم للاستخدام الشخصي أو لتتبع وإدارة مركبات الشركة الصغيرة أو الهاتف المحمول. يسمح الحساب برؤية موقع المركبات الدقيق مباشرة عبر متصفح الويب ، وعرض المسارات التاريخية على الفور والحصول على إشعارات حول الأحداث التي تتطلب اهتمامك الفوري ، وإنشاء تقارير متنوعة ، والتحكم في الأجهزة عن بُعد وغير ذلك الكثير.

نظام تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) سهل الاستخدام ، وسهل الاستخدام للجوّال ، وله واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومصمم للتواصل مع مجموعة متنوعة من أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تعتمد تكلفة الخدمة على عدد الأجهزة المضافة إلى الحساب ، اختر خطة التسعير وفقًا لاحتياجاتك.

برنامج تتبع GPS

يتيح برنامج التتبع GPS SERVER من أمانكم الوصول الكامل إلى وظائف البرنامج ولوحة التحكم. اشحن العملاء مقابل الخدمات ، واستخدم الشعار الفردي واسم الخادم والمجال. البرنامج المستضاف هو خادم تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بسعر رائع ، وهو الحل الأمثل لأعمال تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

مميزات البرنامج:

برنامج تتبع GPS
برنامج تتبع GPS

تتبع الوقت الحقيقي
يمثل وضع التتبع في الوقت الحقيقي البيانات الحية للأشياء المتعقبة. يتم تحديث المعلومات كل عشر ثوانٍ دون الحاجة إلى تحديث الصفحة أو إعادة تسجيل الدخول إلى الحساب. تحتوي البيانات الخاضعة للمراقبة على حالة السيارة وخط العرض وخط الطول والارتفاع والعنوان والسرعة ووقت الاتصال وحالة الإشعال واستهلاك الوقود وبيانات المستشعر وأقرب منطقة جغرافية وأكثر من ذلك بكثير.

تتبع الوقت الحقيقي
تتبع الوقت الحقيقي

لوحة القيادة
Dashboard هي أداة لإدارة المعلومات تتعقب بصريًا وتحلل وتعرض البيانات المهمة لحساب التتبع. لوحة القيادة هي أداة فعالة لمراقبة الأشياء والأحداث والصيانة والمهام والأميال في الموقع المركزي.

لوحة القيادة
لوحة القيادة

معلومات المركبة تعرض الأدوات معلومات المركبة الحديثة التي يتم تحديثها كل عشر ثوانٍ دون الحاجة إلى تحديث صفحة الويب. أرسل أوامر للتحكم في الجهاز ، وعرض الأحداث الأخيرة ورسم الأميال.

القيادة
القيادة

مجسات
تساعد المستشعرات في توسيع قدرات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). اقرأ بيانات الكمبيوتر الموجودة على السيارة عبر CAN أو احصل على قراءات من أجهزة استشعار متصلة خارجيًا. مراقبة بيانات السيارة المختلفة ، مثل مستوى الوقود ، عدد الدورات في الدقيقة ، درجة الحرارة ، الجهد ، iButton ، RFID والمزيد. الحصول على قياسات دقيقة مع جدول المعايرة والصيغ.

مجسات
مجسات

الأحداث
تعتبر الأحداث من أهم الميزات التي يقدمها برنامجنا. يتم استخدام الأحداث لتحريك الإجراءات من خلال الأنشطة الهامة أو التخريبية. سيحصل العميل على رسائل نصية قصيرة / بريد إلكتروني / إشعارات فورية يتم تشغيلها بواسطة أنواع مختلفة من الأحداث.

الأحداث
الأحداث

تاريخ
يُظهر السجل جميع البيانات المخزنة التي جمعها الخادم من الأجهزة المتصلة لفترة زمنية محددة. يخزن البرنامج المعلومات الواردة من أجهزة تتبع GPS ، مثل السرعة والوقت والموقع والتوقف والتقارير والأحداث وما إلى ذلك. يتم عرض السجل بطرق مختلفة: مرئيًا على الخريطة أو في رسم بياني أو تنسيق HTML / XLS.

التاريخ
التاريخ

POI (نقاط الاهتمام)
POI (نقاط الاهتمام) تسمح لك بوضع علامات في المواقع التي قد تكون مثيرة للاهتمام أو مفيدة. يمكنك أيضًا تسمية المكان أو إضافة وصف قصير أو إرفاق صورة أو حتى مقطع فيديو به.

POI (نقاط الاهتمام)
POI (نقاط الاهتمام)

طرق
تعد ميزة الطرق أداة مفيدة لتحديد جزء مهم من الطريق عن طريق رسم مسار افتراضي على الخريطة. بالإضافة إلى ذلك ، احصل على إشعارات إذا كانت السيارة داخل أو خارج المسار. هذه الميزة مفيدة لتحليل اعتماد السيارة على الطريق.

الأسوار الجغرافية
باستخدام السياج الجغرافي ، يمكنك إنشاء محيط افتراضي في المناطق الجغرافية التي تهمك بشكل خاص. السبب الرئيسي لوجود سياج جغرافي هو التحكم في بقاء الوحدة داخلها أم لا ، بحيث يتم إنشاء إشعار عند دخول وحدة السياج الجغرافي أو الخروج منها.

التقارير
احصل على تقارير مفصلة عن الرحلات والمسافات المقطوعة وسلوك القيادة واستخدام الوقود والسرقات والنشاط في منطقة أو مسار معين. تستخدم التقارير لتحليل البيانات لمركبة معينة أو مجموعة كاملة. يمكن تصدير التقارير أو إرسالها على الفور إلى عناوين البريد الإلكتروني بتنسيق HTML / PDF / XLS.

مهام
تسهل المهام إنشاء وإدارة الإدخالات المتعلقة بالعمل القادم الذي يجب إنجازه. تعيين عنوان البداية والنهاية والأولوية وحالة المهمة. يمكن إدارة المهام عبر تطبيق الهاتف المحمول GPS Tracker.

دفتر
يمثل السجل المعلومات الواردة من أجهزة RFID و iButton. يمكن تحميل أو تصدير جميع التغييرات للسائقين والمقطورات والركاب لتحليلها.

DTC (رموز مشكلة التشخيص)
تسمح لك رموز مشكلة التشخيص بمشاهدة أكواد الأعطال المستلمة عبر الأجهزة المتوافقة مع OBD. يتيح لك ذلك تحديد نوع العطل الذي تعرضت له سيارتك دون فتح غطاء المحرك.

صيانة
يذكرك جدول الصيانة بالوقت الذي يجب أن تتم فيه صيانة سيارتك ، مثل تغيير الزيت أو الفحص الفني. يمكن أن يكون أيضًا بمثابة تذكير بالحصول على التأمين.

نفقات
استخدم وظيفة المصاريف لتتبع المبلغ الذي يتم إنفاقه على صيانة الكائن. قم بتقييم الفائدة الاقتصادية لاستخدام السيارة من خلال تقرير النفقات على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري.

التحكم في الكائن
يوفر البرنامج التحكم في الكائن باستخدام الأوامر وهي ميزة مفيدة للغاية للتحكم في المركبات عن بُعد. قم بتشغيل / إيقاف تشغيل الإشعال والعديد من الجوانب الأخرى.

معرض الصور والفيديو
يتم استخدام معرض الصور والفيديو لتخزين الصور الملتقطة بواسطة كاميرا متصلة بجهاز تتبع GPS أو الهاتف الذكي مع تثبيت تطبيق الهاتف المحمول GPS Tracker. قد يكون مفيدًا أثناء بعض حالات التحقيق في الحوادث.

محادثة
تواصل بين الخادم ومالك الجهاز المحمول عن طريق إرسال رسائل نصية. ميزة الدردشة متاحة في تطبيق الهاتف المحمول GPS Tracker.

الفواتير
يتم استخدام الفواتير لطلب خطط الاشتراك وإدارة التراخيص وتنشيط الكائنات.

لوحة التحكم
تتيح لوحة التحكم الوصول إلى إمكانات برنامج خادم GPS المتقدم. إدارة المستخدمين والكائنات ، وتعيين الامتيازات ، وإنشاء خطط الفوترة ، وتكوين العلامة التجارية للخادم والواجهة. لوحة التحكم متاحة لعملاء البرامج المستضافة.

تطبيقات الموبايل
يتم استخدام الفواتير لطلب خطط الاشتراك وإدارة التراخيص وتنشيط الكائنات.

تطبيقات الموبايل
تطبيقات الموبايل

API
يسمح HTTP API بالحصول على البيانات وتعيينها والتي يمكن استخدامها لتطوير تطبيقات الطرف الثالث. الوصول إلى البيانات المتعلقة بالمستخدمين والأشياء والأحداث والتقارير والمسارات والمناطق والنقاط المهمة (نقاط الاهتمام) وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *