تكمن قيمة أجهزة تتبع السيارات في قدرتها على التحكم في كل اجزاء السيارة من خلال الموبايل او الكمبيوتر، مما يسهل على مالك السيارة او المركبة حمايتها والتحكم فيها، ونحن في شركة امانكم عندما نقدم مثل هذه الاجهزة فذلك لخدمة العملاء لذلك وضعنا القواعد والشروط والقيم التي يتم استخدام أجهزة تتبع السيارات من خلالها ومن يخالف هذه القواعد يتعرض للمسائلة القانونية فورا.

أجهزة تتبع السيارات
أجهزة تتبع السيارات

اولا: التحقق من ملكية السيارة قبل شراء جهاز التتبع

لا يتم تركيب الجهاز الا في حالة التأكد من ملكية الشخص للسيارة أو المركبة وتقديم المستندات التى تثبت ملكيته للسيارة بالاضافة لتوقيعه على تعهد بعد تتبع الغير واختراق خصوصيات الاخرين.

ثانيا: احترام خصوصية المالك الجديد للسيارة عند بيعها

في حال بيع السيارة أو نقل ملكية المركبة لشخص اخر ، اما ان يقوم بازالة جهاز تتبع السيارة حفاظا على خصوصية المالك الجديد أو نقل ملكية جهاز تتبع السيارة للمشترى الجديد وابلاغنا بذلك لاتخاذ كل الاجراءات اللازمة لتغير ملكية جهاز تتبع السيارة للمالك الجديد ليكون هو العميل الجديد لدي شركتنا.

ثالثا: التعهد بالاستخدام القانوني للجهاز

انطلاقا من سياسة شركة أمانكم التى تهدف للحفاظ على امن الافراد والمؤسسات ، يتعهد صاحب السيارة أو مالكها بأنه مسئول مسئولية تامة عن اي استخدام غير قانوني لجهاز تتبع السيارة “اي استخدام يخالف القانون المصري” يعرض صاحب السيارة للمساءلة القانونية.

رابعا: عدم اساءة استخدام خطوط المكالمات والانترنت “استخدام الخط في الجهاز فقط

في حال استلام خط هدية من الشركة ضمن عروض امانكم المقدمة للعملاء ، لاستخدام هذا الخط في جهاز تتبع السيارة فقط، ولا يحق للمستخدم استغلال هذا الخط في اغراض اخرى، وعند مخالفة هذا الشرط يقع علي صاحب جهاز التتبع او مالك السيارة مسئولية سوء الاستخدام بما قد يعرضه للمساءلة القانونية.

خامسا: حماية بيانات الدخول وعدم الافصاح عنها لاي شخص

على العميل الاحتفاظ ببيانات حسابه من (يوز نيم ، باسورد، وكل بيانت الدخول، بيانات السيرفر) في سرية تامة ، وفي حالة دخول شخص اخر بحساب العميل تقع المسئولية على العميل وليس على الشركة، لذلك نرجوا من جميع العملاء الاحتفاظ بالبيانات في سرية تامة.

للمزيد برجاء زيارة صفحة سياسة الخصوصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *