قد يكون امتلاك جهاز تعقب GPS للأطفال هو الخيار المفضل لكل والد ، على وجه الخصوص ، في المناطق الحضرية أو مناطق وسط المدينة. في الوقت الحاضر.

قد تسمع عن بعض الأخبار عن اختطاف أطفال أو معاناتهم من الضياع. في هذه الحالات ، قد يفيدك متتبع GPS الخاص بالأطفال كثيرًا وبالتالي يتجنب الكثير من الآلام والضياع.

 جهاز تعقب GPS
جهاز تعقب GPS

في البداية ، يمكنك مراقبة أطفالك حتى تتمكن من معرفة مكان وجودهم طوال الوقت. يجعل أطفالك آمنين وبصحة جيدة وفي المقابل يمكنك الاستمتاع براحة البال.

بعد ذلك ، يمكن أن تتجنب العديد من المآسي مثل فقدان الأطفال أو الاختطاف. ذات مرة شاهدت فيلمًا يحكي قصة أن أمًا فقدت ابنتها واختطفت الطفلة من قبل رجل سيء. لحسن الحظ ، وجدت الأم طفلها بمساعدة جهاز تعقب الأطفال عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وعادوا معًا مرة أخرى في النهاية. لقد تأثرت بهذا الفيلم وشعرت بالفرح حقًا لأنني كنت محظوظًا لكوني عامل تعقب GPS.

أخيرًا ، ما أريد أن أخبرك به هو أن متعقب الأطفال عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) سيجلب لك راحة البال والأمان والأمان لأطفالك. إنها حقًا طريقة جيدة لإظهار اهتمامك وحبك لأطفالك. قد الانسجام والسعادة لعائلتك وأتمنى لكم سنة جديدة سعيدة!

أحدث جهاز تعقب الحيوانات الأليفة GPS ثورة في صناعة الحيوانات الأليفة


بالنسبة للعديد من أصحاب الحيوانات الأليفة ، فإن صديقنا ذو الفراء هو جزء من العائلة. ماذا ستفعل إذا كان حيوانك الأليف المحبوب يتجول ويصبح غير قادر على إيجاد طريقه إلى المنزل؟ كان الكثير منا يبحث في المرتفعات والمنخفضة ، وينشر المنشورات ، ويقود بلا هدف في جميع أنحاء الحي ويفحص ملاجئ الإنقاذ المحلية. لقد ولت تلك الأيام الآن حيث تتيح لنا التكنولوجيا تحديد مكان حيواننا الأليف على الفور عبر هاتفنا المحمول.

اجهزة-تتبع-الحيوانات
اجهزة-تتبع-الحيوانات

التكنولوجيا الجديدة التي تربط الآباء بالحيوانات الأليفة هو ملحق طوق صغير يستخدم تقنية GPS لتنبيهك على هاتفك الذكي عندما يهرب حيوانك الأليف خارج محيط منزلك. على عكس الشريحة الدقيقة التقليدية التي تؤكد هوية حيوانك الأليف بمجرد نقله إلى مأوى ، يرسل تنبيهات لك ولخمسة أشخاص من خلال الرسائل النصية والبريد الإلكتروني. تقدم تطبيقًا مجانيًا للجوال لأجهزة iPhone و Android لتسهيل الاتصال بحيوانك الأليف.

ميزة أخرى هي ميزة تتبع النشاط ، والتي تراقب مستويات نشاط حيوانك الأليف يوميًا باستخدام مقياس تسارع مدمج. يمكنك استخدام نظام النقاط بناءً على سلالة حيوانك الأليف وطوله ووزنه لتحديد أهداف النشاط اليومية. راقب النقاط لمعرفة ما إذا كان حيوانك الأليف يحصل على 30-60 دقيقة من التمرين اليومي الموصى به من قبل الطبيب البيطري أو لإحضار أي نشاط غير عادي للطبيب البيطري.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *