تيسرا منا لكل الشركات التي تدير اسطول كبير من السيارات .. تقدم شركة أمانكم لاب توب هدية لمدير الحركة عند شراء 50 جهاز تتبع GPS، حتي يتسنى للادارة متابعة جميع السيارات لحظة بلحظة على الخريطة.

جهاز تتبع GPS

جهاز تتبع GPS

ولا تكتفي شركة أمانكم لـ اجهزة تتبع السيارات بهذا العرض فقط حيث تقدم عرض خاص جدا لاصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، عند شرائك لـ  15 جهاز تتبع GPS من امانكم ستحصل على نظام تحكم عن بعد للسيارة ” أمانكم كنترول” للتحكم في المركبات عن بعد وتشغيل وايقاف المحرك من اي مكان والتحكم في تشغيل التكيف وفتح الابواب وشنطة السيارة  وتشغيل الاضاءة.

من خلال نظام امانكم كنترول تستطيع ايض أن تتحكم في كالاكس السيارة عن بعد وتشغيل المساحات و البخاخات لتنظيف الزجاج الأمامي عن بعد قبل الركوب للقياده و تفعيل الإنذار الخاص بنظام أمانكم كنترول.

لمعرفة المزيد عن نظام امانكم كنترول اضغط هنا

نظام امانكم كنترول للتحكم عن بعد في السيارة

نظام امانكم كنترول للتحكم عن بعد في السيارة

عروض أخرى على اجهزة تتبع السيارات

تقدم شركة أمانكم لـ اجهزة تتبع السيارات أقوى عروض الصيف حيث يمكنك شراء جهاز تتبع السيارات الان من الشركة والحصول على جميع مميزاته بالاضافة لهدية الشركة لكل عملائها جهاز تتبع السيارة وكارت امانكم الذهبي لخدمات الصيانة من اكبر توكيلات مصر لصيانة السيارات.

يعد هذا العرض من احدث واقوى عروض شركة امانكم منذ انشاءها عام ٢٠٠٩، عرض الكل في الكل لخدمات الصيانة المجانية الذي يمكن كل عملاء أمانكم في حال شراء جهاز تتبع السيارات من الحصول على كارت أمانكم الذهبي.

وذلك لفترة محدودة ، فقط .. اشتري جهاز التتبع واحصل على خصومات خاصة علي خدمات الصيانة من اكبر التوكيلات في كل محافظات مصر، وقطع الغيار كل دة واكثر بكارت أمانكم الذهبي اللي هتاخدة هدية مع كل جهاز جي بي اس تشتريه:

  • بون زيت بـ 100ج
  • ونش مسافة 150 كيلو مجاناً
  • تربيط عفشة مجانا
  • ترصيص كاوتش ونيتروجين
  • وكشف أعطال بالكمبيوتر
  • تنضيف التكييف ودورة عملة
  • غسيل السيارات مجانا

جهاز تتبع السيارة مجانا

كما تقدم شركة أمانكم لـ تتبع السيارات نظام خاص بالشركات وخدمة متميزة لـ تتبع اسطول المركبات من خلال احدث اجهزة تتبع الاسطول حيث تقوم بتتبع موقع المركبات والاصول في شكل تقارير زمنية مفصلة عن موقع المركبة، واحداثياتها، حيث تناسب هذه الخدمة العملاء الذين لا يرغبون في تتبع ومراقبة مسار سيارة واحدة بل اسطول كامل من السيارات والمركبات.

حيث تتميز خدمة تتبع الاسطول بـ امداد مالك الشركة او الشخص المسئول عن اسطول السيارات بـ احداثيات موقع المركبة أو الاسطول لحظة بلحظة , والسرعة, وطريقة القيادة, ومعلومات دقيقة عن كل حركة او توقف للسيارة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *