سيرفر navixy نظام تعقب المركبات من أمانكم، قم بتمكين أعمال تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك من خلال منصة مراقبة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الآمنة والكاملة الميزات الخاصة بنا

navixy

واجهة ويب

يتميز نظام تتبع المركبات والاساطيل سيرفر navixy بواجهة ويب سهلة الاستخدام تضم أحدث التقنيات ، وتبدو رائعة وتعمل بسرعة. وهو يلبي مجموعة كاملة من احتياجات العملاء – بداية من تتبع الحيوانات الأليفة إلى حلول المؤسسات المتطورة وتتبع الاساطيل للشركات.

واجهة سيحبها عملاؤك

واجهة قوية ولكن بديهية للأجهزة الكبيرة والصغيرة
✓ يوفر المراقبة والتحكم في اتجاهين
✓ يؤهلك لرؤية كاملة لادارة اسطولك
✓ قدرات تحليلية متقدمة لاحتياجات العمل

سيرفر navixy
navixy


سيرفر navixy “ثري. متجاوب. شخصية”

استمتع بالواجهة القائمة على النوافذ والتي تجمع بين المرونة والاستجابة وسهولة الاستخدام. احصل على الأدوات أو المعلومات التي تحتاجها – وبنفس القدر من الراحة على كمبيوتر سطح المكتب والأجهزة المحمولة.
واجهة ويب للشاشات الكبيرة والصغيرة.

عبر المتصفح. لا ملحقات.

توفر واجهة الويب الغنية Navixy من أمانكم ميزات ووظائف مرتبطة عادةً بتطبيقات سطح المكتب. يتم تشغيله داخل أي متصفح ويب حديث ولا يتطلب أي تثبيت برامج أو مكونات إضافية أو Java. كل ذلك يعتمد على تقنيات جافا سكريبت و HTML5 فقط.

بيانات مركزة في نوافذ البرنامج

توفر فلسفة التطبيق الواحد لكل هدف جميع المعلومات المفيدة والأدوات الصحيحة للمستخدم مباشرةً ، مما يلغي الحاجة إلى التنقلات غير الضرورية. افتح التطبيقات التي تحتاجها ، وخصص التخطيط وغيّر إعدادات العرض للحصول على تجربة أكثر ثراءً وسير عمل محسّن.

على الرغم من أننا نقدم تطبيقات أصلية مجانية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي Android و iOS ، يمكن للمستخدمين أيضًا تسجيل الدخول إلى واجهة الويب المحسّنة من أي متصفح محمول. إنه خفيف الوزن ويوفر جميع المعلومات الحيوية بسرعة ، في أي وقت وفي أي مكان.

التتبع في الوقت الحالى

قم بتحويل البيانات إلى رؤى رئيسية
قرارات الأعمال الذكية.
قم بتوصيل الأصول والخرائط والبيانات والأشخاص في الوقت الفعلي لاتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وسرعة وتحسين السلامة.

استفد من مجموعة خرائط لعالمنا بأسره ، مبنية من أفضل البيانات المتاحة من المجتمعات والخدمات المهنية ، والمقدمة في أنماط خرائط متعددة.
إثراء الرؤية من خلال مزج مجموعة واسعة من الأدوات وقواعد البيانات للاتجاهات والتشفير الجغرافي وحركة المرور ومواقع gsm / wifi والعديد من الموارد الجغرافية المكانية الأخرى.
تعرف على نشاط الأصول “في الوقت الحالي” لاستهداف الأهداف والقضايا بدقة وتقديم المعلومات ذات الصلة إلى جميع أقسام الأعمال في مؤسستك.

سيرفر navixy
navixy


التاريخ

المسارات والأحداث
الآن يمكن لأي شخص الحصول على نظرة ثاقبة للتاريخ ، بسرعة ومفصلة. حيث تم نقل الأصول ومتى وكيف تم ذلك – توفر Navixy وصولاً مباشرًا إلى الإجابات للجميع.

من خلال الاحتفاظ بتاريخ مفصل لكل رحلة لمدة تصل إلى عدة سنوات ، يكشف Navixy عن جميع المعلومات المتعلقة بالحركات والأحداث بواجهة حصرية ، سريعة وسهلة.
يمكن إجراء تقييم سريع لأي بيانات من الماضي من خلال قائمة المسارات وطرق عرض الخرائط المختلفة وتصفية الأحداث. من خلال تكبيره من العرض المبسط إلى المقاييس الأقرب ، يمكن للمشاهد الحصول على وصول غني بالبيانات ومقارنة المزيد من البيانات ومعالجتها دون تعقيد.
Time Machine هي واحدة من أبرز الميزات التي تقدمها Navixy. إنه يمكّن المستخدمين من التراجع عن الوقت وتشغيل الحركات والأحداث السابقة كما لو كانوا يمرون عبر الوقت.

سيرفر navixy
navixy


تخصيص لوحة البيانات

قم بإنشاء لوحة معلومات تسمح باستكشاف
وفهم بيانات القياس عن بعد الثرية.
تصفح مجموعة من عناصر واجهة المستخدم الديناميكية والتفاعلية التي يمكن تهيئتها للحفاظ على الوعي الظرفي في جميع الجوانب والأحداث الجارية.

إدارة دمج المعلومات من جميع المصادر الممكنة عن طريق الجمع بين عناصر واجهة المستخدم التي تكون مفيدة فقط لمهام الذكاء ومهام سير العمل.
استفد من التصور الذي يجمع النصوص والقيم والرموز وعناصر التحكم في سياق ميزات الأجهزة وأنظمة الأسلاك والتطبيقات المتاحة.
احصل على معلومات محدثة من جميع المصادر الممكنة دون التعرض لخطر التحميل الزائد. ابق على اتصال مع أجهزتك وقم بسهولة بالتبديل بين الأجهزة الطرفية من خلال عناصر التحكم التفاعلية.

سيرفر navixy
navixy


الأحداث

الوعي المستمر بما يحدث.
أينما كنت ، سيتم تنبيهك على الفور إلى الأنشطة المهمة أو التخريبية.

يمكنك إضافة قواعد الأحداث وإدارتها بسهولة باستخدام أداة معالج بديهية ترشدك خلال تحديد نوع الحدث واختيار الأصول المتأثرة وتعيين السياج الجغرافي والقيود الزمنية والمعلمات الخاصة بالحدث.
احصل على إشعارات في الوقت الفعلي لمعرفة ما يحدث ، لحظة حدوثه. اختر تلقي التنبيهات عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو إشعار الدفع أو مكالمة هاتفية تلقائية. تحتوي الرسالة على جميع المعلومات ذات الصلة بما في ذلك رابط الخريطة حيث حدث ذلك.
على عكس العديد من الأنظمة التقليدية التي يمكنها فقط تنبيه المستخدم في أحداث التنبيه التي تم إنشاؤها بواسطة الأجهزة ، يتيح لك Navixy معرفة ما يحدث مع عشرات الأحداث التي تتم مراقبتها من جانب الخادم ، مثل اكتشاف التشويش أو التباطؤ الطويل أو تجاوز نطاق قيمة المستشعر.


التقارير

الحصول على رؤية كاملة لفعالية الأعمال والتكاليف.
توفر التقارير الديناميكية رؤية شاملة وحالية لجميع الأنشطة التجارية واستخدام الأسطول وفعالية القوى العاملة المتنقلة.

استرجع تقارير مفصلة وموجزة عن الرحلات والزيارات وأنشطة الأسطول والقوى العاملة المتنقلة ومراقبة الوقود وجودة القيادة والسلامة وغيرها للمساعدة في صياغة أعمال أكثر فاعلية.
احصل على قراءة سهلة ودقيقة لكل ما يحدث من وجهات نظر مختلفة. استخدم الجداول والرسوم البيانية التفاعلية ، وقم بتصدير النتائج كملفات Excel و PDF أو أرسلها بالبريد الإلكتروني إلى صندوق الوارد الخاص بك على أساس منتظم.
اطلع على معلومات تفصيلية حول كل أصول أعمال ، قارن بين الفرق ومجموعات المركبات ، أو احصل على نظرة عامة موجزة عن الكفاءة للنمو بنجاح.
قم بتحليل البيانات الضخمة عبر أصول متعددة واثقًا من أنه سيتم تسليم التقرير قريبًا – بفضل الخوارزميات المحسّنة والحوسبة الموزعة والتخزين المؤقت للبيانات والمعالجة المسبقة في الخلفية.


الأجهزة

تحكم قوي ومبسط في الأجهزة.
يوفر سيرفر navixy إمكانات إدارة الجهاز كحل أكثر شمولاً وسهولة.

حرر عملاءك من متاعب تغيير الإعدادات باستخدام الكابلات والمحركات من مواقعهم. يمكنهم التجريد من الأوامر المملة وإجراء جميع الإعدادات الضرورية عن بُعد ومرنة باستخدام عناصر واجهة مستخدم تفاعلية سهلة الاستخدام.
يتم تنفيذ تقنية Over-the-air (OTA) بشكل فعال في مكدس أوامر GPRS / IP إلى الحد الأقصى – بشكل فردي لكل طراز جهاز. فهو يقلل من تكاليف الخدمة والاتصالات ، ويسمح بتهيئة الأجهزة حتى لو كانت غير متصلة بالإنترنت مؤقتًا.
يمكن لعملاء الأعمال الذين لديهم أساطيل كبيرة وعدد كبير من الموظفين أتمتة الإعداد والتكوين من خلال تطبيق الإعدادات المختارة على أجهزة متعددة.

سيرفر navixy


أجهزة الاستشعار

قم بإعداد وتكوين أجهزة الاستشعار المتصلة
بمستوى جديد من الراحة.
يعمل Navixy على زيادة فرص القياس عن بُعد وتقليل أخدود التكامل. مع سهولة الإعداد والتكوين ، لا توجد مساحة بسيطة للأخطاء العرضية وإجراءات إضاعة الوقت.

أضف مجموعة واسعة من المستشعرات المتعلقة بالقياس عن بعد وأمن السيارة
تكوين معلمات المستشعر المسؤولة عن المعالجة المسبقة للبيانات
تحميل جداول معايرة كبيرة بتنسيقات ملفات متعددة
استخدم الصيغ ومجموعة من المستشعرات لإجراء قياسات دقيقة


التفضيلات

غيّر طريقة ظهور
واجهتك وتصرفها بما يتناسب مع احتياجاتك.
تسمح لك تفضيلات المستخدم بتخصيص سلوك ومظهر واجهة الويب لتتناسب بشكل أفضل مع إعدادات المنطقة والمظهر المفضل لديك.

قم بالوصول إلى أفضل المصادر الجغرافية المكانية المتاحة للبحث عن العناوين والتكويد الجغرافي والتوجيه و LBS والمزيد.
تطبيق الإعدادات الإقليمية مثل اللغة والمنطقة الزمنية. يمكن إضافة المزيد من اللغات والعملات عند الطلب.
عرض حركات الرصيد وتغيير خطة التعريفة والتحقق من كشوف الفواتير والوصول إلى خيارات الدفع المختلفة لإعادة ملء الرصيد.


إدارة القوى العاملة المتنقلة

«المهام» – الشفافية في إدارة القوى العاملة المتنقلة
يتيح تطبيق Tasks للمستخدمين إدارة القوى العاملة المتنقلة بأكثر الطرق فعالية. يعتمد على موقع GPS للموظفين والمهام المخصصة لهم.

أنشئ المهام بسرعة على الخريطة أو على الخط الزمني. قم بعمل نسخ للمهام وجدول المهام المتكررة. استيراد المهام من أنظمة ERP و CRM باستخدام واجهة برمجة التطبيقات وأداة تحميل الملفات.
قم بتعيين المهام للموظفين ، وحدد تواريخ الاستحقاق والأوقات ، وقم بتعيين التأخير المحتمل والحد الأدنى للمدة لمعرفة مستواك الحالي في خدمة العملاء.
اعرض المهام حسب النطاق الزمني المحدد أو حسب الحالة أو الموظف أو العلامات.
استخدم التقارير التحليلية لمعرفة مدى نجاح موظفيك. قارن بين العمال والفرق. شاهد كيف تعمل جهودك على زيادة الإنتاجية الإجمالية من شهر لآخر.


«الأسطول» – تحسين الإنتاجية والسلامة


يعد “Fleet” أحد التطبيقات المضمنة لمشغلي الأسطول. يتطور التطبيق بسرعة ويحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات لتحسين إنتاجية الأسطول وسلامته.

قاعدة بيانات داخلية تحتفظ بكل شيء عن المركبات والسائقين. يقوم بجمع جميع البيانات الفنية والروتينية حول الاستخدام والصيانة والحوادث ، والتي يتم استلامها من أجهزة AVL وإضافتها يدويًا بواسطة المرسلين.
قم بتحليل أنماط إنفاق الوقود لكل سائق ، وحساب التكاليف بدقة وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود.
يتم إرسال تشخيصات الصيانة والإصلاح مباشرة من السيارة وتساعد على التنبؤ بالأعطال وتقليل وقت التوقف عن العمل. يتلقى مشغلو الأسطول تحذيرات “فحص المحرك” ، ويقرأون رموز خطأ DTC عن بُعد ويمكنهم جدولة أنشطة الصيانة الدورية بناءً على إحصاءات استخدام السيارة.
تمكين السائقين من تبني أسلوب قيادة أفضل وتقليل معدلات الحوادث من خلال المراقبة الفردية لسلوك القيادة. انظر كيف يؤثر ذلك على التكاليف المتعلقة بإصلاح السيارة واستهلاك الوقود.
استخدام التحقق من تفويض السائقين لمكافحة السرقة وحساب دقيق للرواتب والإنتاجية الشخصية.
إدارة الأسطول

سيرفر navixy
navixy


استكشف حلول وخبرات NAVIXY


نظام تتبع GPS مبتكر متعدد الإمكانات مع دراسات سوق متعمقة
رؤية فائقةرؤية فائقة
مسح GPS و LBS في الوقت الحقيقي ، والتحكم في الأحداث من خلال الإخطارات الفورية ورؤى التاريخ العميق مع ميزة TimeMachine المذهلة

تحليلات قويةتحليلات قوية
تقارير شاملة وشاملة لتحقيق التميز التشغيلي والفعالية من حيث التكلفة في الصناعات كثيفة الأصول

navixy

تطبيقات متطورة
الاستفادة من تطبيقات “المهام” و “الأسطول” لتطبيقات Navixy الخاصة بالصناعة لمنح المستخدمين الوصول إلى أفضل الممارسات والوظائف الدقيقة التي يحتاجون إليها

تطبيقات متطورةاتصال متقدم
قم بترقية الأجهزة للتوصيل والتشغيل وتقليل تكاليف الصيانة بفضل إجراءات التكوين التلقائية والاتصال المستدام للأجهزة

لوحة الإدارة Navixy | برنامج تعقب GPS وإدارة القوى العاملة المتنقلة

احصل على رؤية وتحكم في الخدمات التجارية التي تقدمها من خلال لوحة إدارة Navixy. كجزء أساسي من نظام مراقبة GPS ، فإنه يوفر تخصيصًا عميقًا وإدارة خدمة شاملة وفوترة مرنة والكثير من الأدوات لتحسين سير عمل موظفيك.

لإدارة العملاء بشكل فعال تسهل لوحة الإدارة إدارة أعمالك عن بُعد من خلال إنترنت الأشياء ويمكن سيرفر navixy من إدارة العملاء ، وتكوين الفواتير ، واستكشاف المشكلات الفنية وإصلاحها ، وما إلى ذلك.

إدارة المستخدمين والأجهزة
إدارة حسابات الأعمال والحسابات الفردية في واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة. تبسيط الواجبات الإدارية للتركيز على علاقات العملاء والتنمية.

تتبع تقدم الأعمال في لمحة.
يمكنك إضافة المستخدمين والوحدات وتعديلها وحذفها
بسهولة لزيادة سرعة
سير العمل الداخلي.

 navixy
navixy

قم بتوسيع خدمتك لتشمل أسواقًا أو مجالات أو
مناطق جديدة. اعمل على مستوى العالم وقم بتوسيع نطاق
عملك دون أي تعقيدات في الفواتير.

التشخيص
واستكشاف الأخطاء وإصلاحها
دعم سريع وموثوق
. تواصل مع الأجهزة عن بُعد
كما لو كانت في مكتبك.

قم بتشغيل تشخيصات الجهاز ، وتحديد مشكلات الأجهزة
وإصلاحها باستخدام أمر واحد – دون
إلغاء تثبيت الجهاز وإزعاج المستخدمين.

تطبيقات الموبايل
أينما كان المستخدمون لديك ، فإنهم يحصلون على خفة الحركة والبصيرة على أي جهاز محمول من خلال نظام تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للهواتف المحمولة. يوفر سيرفر navixy تطبيقات “X-GPS” مجانية لجميع منصات الأجهزة المحمولة الرئيسية حتى يتمكن المستخدمون من التحكم في أصولهم من أي مكان وتحديد مواقع الأشخاص الآخرين باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية. يتعلم أكثر

سيرفر navixy
navixy

الأجهزة المدعومة
يدعم نظام تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المستند إلى الويب عن كثب مجموعة كبيرة من أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ونقدم لجميع هذه الأجهزة التنشيط التلقائي الكامل للجهاز. حدد إحدى العلامات التجارية من القائمة وانقر على صورة الجهاز لمعرفة الميزات المحددة المتوفرة للجهاز. يتعلم أكثر

تطبيقات تركز على الأعمال
يساعد سيرفر navixy عملاء الأعمال على إدارة الأساطيل وزيادة إنتاجية القوى العاملة المتنقلة وتحسين إرسال البضائع – بعدة طرق: تحليلات شاملة وتطبيقات وتكاملات محددة.

التقارير والتحليلات
تسمح التحليلات الشاملة بالتركيز على أي جانب من جوانب إدارة أصول الأجهزة المحمولة. يتم توفير التقارير مع المخططات بتنسيقات متعددة ، عند الطلب أو حسب الجدول الزمني. توفر المعالجة المسبقة لبيانات الخلفية جميع المعلومات بسرعة ودون التأثير على إنتاجية المستخدم.

المهام والأسطول
لأغراض تجارية محددة ، هناك تطبيقات خاصة مثل “المهام” و “الأسطول”. إنها تسمح بتخطيط المسارات وإدارة المهام وقياس إنتاجية الفريق ومراقبة سلوك القيادة وجدولة صيانة السيارة وتبسيط محاسبة التكاليف وغير ذلك الكثير.

الخرائط ونظم المعلومات الجغرافية

  1. جميع الخرائط في متناول اليد
    افتح المجموعة الكاملة من خرائط الويب وعروض الأقمار الصناعية المتوفرة في السوق. قدم لعملائك أدق الخرائط الغنية بنظام المعلومات الجغرافية (GIS) الذي يناسب منطقتك. قم بتمكين الخرائط ثلاثية الأبعاد وعالية الدقة ، وحقق الدخل من الوصول إلى الخرائط ومصادر البيانات الأكثر قيمة ، وربط قواعد البيانات المحلية.
  2. الخرائط والأنماط المخصصة
    قم بتمكين أنماط خرائط متعددة مصممة للتأكيد على هوية علامتك التجارية أو للمساعدة في التركيز على بيانات جغرافية مكانية معينة. اسمح لمستخدمي الشركات بتصور البيانات الموجودة لديهم في جداول البيانات وقواعد البيانات ، دون السماح للآخرين بالوصول إليها.
  3. نظم المعلومات الجغرافية متعددة الأوجه لتعزيز وظائف النظام
    مجموعة رائعة من الخرائط تسير جنبًا إلى جنب مع أدوات GIS القوية. يتم استخدام الترميز الجغرافي والتوجيه وحركة المرور ومعرف LBS / الخلية ومصفوفة المسافة والمزيد – على نطاق واسع في الإخطارات والتقارير وتخطيط المهام وتحسين المسارات.

حلول لأساطيل من جميع الأحجام

احصل على رؤى حول استخدام السيارة وسلوك السائق ونفقات الصيانة.

أماكن
حدد المواقع المهمة على الخريطة وتتبع زياراتهم

تقرير زيارات السياج الجغرافي
تتبع الوقت الذي يقضيه الموظفون داخل وخارج المناطق المحددة

الموزعين
اقترب من الفرص الجديدة من خلال بناء شبكة الشركاء الخاصة بك وتنميتها

طبقة خريطة SVG
حسِّن خرائطك عن طريق إضافة مخططات تفصيلية لمناطق يصعب الوصول إليها مثل المناجم أو مواقع البناء

لوحة معلومات BI
عزز تحليلات أسطولك باستخدام لوحات معلومات Microsoft Power BI لاتخاذ قرارات تستند إلى البيانات

ألتوتراك
دفق البيانات من أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) إلى أي خادم خارجي في الوقت الفعلي

مجلة السائق
حافظ على تنظيم رحلات السائقين لديك لتوفير المال وتحسين الانضباط

زيارات POI
تحسين الكفاءة من خلال متابعة كل زيارة للعميل

الوصول بسرعة إلى جميع المعلومات حول أسطولك وتواريخ الخدمة القادمة ، بالإضافة إلى تتبع تكاليف الإصلاح. أتمتة عمليات صيانة الأسطول داخل شركتك

التقارير المجدولة
قم بإعداد جدول زمني واحصل على التقارير عبر البريد الإلكتروني بالانتظام اللازم بتنسيق PDF أو Excel

مراقبة الوقود
تنظيم تحكم أفضل في استهلاك الوقود داخل أسطولك. راجع معلومات معاملات الوقود

منظر الشارع
استمتع بمناظر بانورامية بزاوية 360 درجة حول مواقع تعقب GPS

حقوق الوصول
إدارة حقوق الوصول إلى نظام التتبع GPS الخاص بك للموظفين والإدارات

ادارة المهام
يمكنك إدارة مهامك بسهولة ، وإرسال الوظائف وجدولتها على الفور للعاملين الميدانيين لديك ومتابعة تحديثات الحالة. حدد مقدار الوقت الذي يقضيه العمال في مهمة معينة

القيادة الاقتصادية
احصل على تنبيهات فورية بشأن السرعة ، والتباطؤ المفرط ، والانعطاف القاسية. ضمان القيادة الآمنة والامتثال HOS

ساعي على الخريطة
أضف خدمة تتبع التسليم الجاهزة للاستخدام لتُظهر للعملاء مكان طلباتهم

Mobileye ADAS
نظام تنبيه في الوقت الحقيقي لتجنب الاصطدام ومساعدة السائق

تخطيطات الخريطة
عزز خدمة الاتصالات عن بُعد بتخطيطات الخرائط الخاصة بك

نقل الركاب
اجعل مركباتك التي تنقل الركاب بامان إنتاجية وفعالية من حيث التكلفة وأمانًا. الامتثال للوائح البيئية.

ضمان سلامة الركاب
حدد نقاط جزاء للسائقين للقضاء على تجاوزات السرعة وغيرها من
المخالفات. قم بإرسال إنذارات حزام الأمان إلى مشغلي الأسطول
وتجنب الإصابات والغرامات.

عزز سلامة السيارة باستخدام ADAS و Ignition interlock وغيرها من
الأجهزة الإضافية. تلقي تنبيهات في الوقت الحقيقي وتحليل البيانات
لأي فترات سابقة.

ضمان سلامة الركاب
تقليل تكاليف الأسطول
تعمل خدمة التخطيط على أساس استخدام السيارة لمنع
الأعطال والأعطال. حافظ على جميع طرق PCVs الخاصة بك جاهزة وقلل
من تكاليف وقت التوقف عن العمل.

مراقبة استهلاك الوقود للتخلص من المصارف والتباطؤ. احصل على
أفضل أسعار التأمين وأعد بناء حوادث الطرق باستخدام
تقنيات الاتصال عن بُعد للتأمين.

خدمة التأخير صفر
قم بتمكين تخطيط المسار التلقائي لزيارة جميع المواقع بشكل أسرع.
تجنب الاختناقات المرورية الحرجة للرحلات والتقاط المطار
والتحويلات الجماعية.

شاهد الأسطول بأكمله على خريطة واحدة. ابق على علم بـ ETAs.
تلقي تنبيهات إذا كان السائقون قد تأخروا أو انحرفوا
عن المسار.

خدمة التأخير صفر
المزيد من المزايا
معرف السائق
تحكم في أي سائق يستخدم السيارة الآن. تتبع تغيير الوردية ، وقم بتشغيل التقارير من قبل السائق وإجراء حسابات دقيقة لكشوف المرتبات.

التشخيصات الشاملة
راقب صحة السيارة ببيانات القياس عن بُعد ، بما في ذلك DTC. التحكم في مستوى الزيت. تخلص من العيوب قبل أن تتطور إلى مشاكل.

عداد الركاب التلقائي
عد الركاب بخلايا الصور وكاميرات المراقبة والأشعة تحت الحمراء وأجهزة الاستشعار الأخرى. منع التهرب من الأجرة. تحليل الإحصائيات وتحسين الخدمة.

العمل مقابل الأميال الشخصية
جرب Driver Journal لتصنيف الرحلات إلى العمل والشخصية. احصل على الحد الأقصى لسداد الضرائب واكتشف الرحلات غير المصرح بها.

حماية ضد السرقة
احصل على تنبيهات إذا غادرت السيارة السياج الجغرافي أو عملت في ساعات غير معتادة أو في حالة قطرها. تمكين التحكم في الإشعال عن بعد.

الامتثال والسلامة
تلبية لوائح تاكوغراف / ELD. تصور العمل واستراحة البيانات باستخدام حوسبة الضباب لمنع إجهاد السائق والغرامات.

النقل لمسافات طويلة

زيادة كفاءة الأسطول من خلال المقاييس الغنية عن بُعد.
خفض نفقات التشغيل باستخدام أحدث
المعلومات المهنية في مجال الأعمال.

تجنب الأعطال قبل
أن تؤدي إلى خسائر فادحة
حتى العيوب الطفيفة ، مثل فحص المحرك أو الحمل الزائد للمحور أو
ضغط الإطارات المنخفض / غير المبرر ، يمكن أن تؤدي إلى أضرار جسيمة.
اكتشفهم على الفور.

ابق على اطلاع على قراءات أجهزة الاستشعار عن بعد
وأعمال صيانة الأسطول القادمة. تمكين التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو التنبيهات الفورية أو الصوتية
.

تقليل الحوادث
وتكاليف التأمين
قم بتحليل تقارير القيادة الاقتصادية لتعزيز
السلوك الآمن خلف عجلة القيادة وتحسين انضباط السائقين. الاستفادة من
التأمين على أساس الاستخدام وإعادة بناء حوادث الطرق.

اعتماد نظام ADAS للحد من المخالفات المرورية والقيادة
المرهقة والمواقف الخطرة. منع الاصطدامات والأضرار من خلال
التحذيرات والإنذارات الصوتية.

استحداث
تدابير فعالة لمكافحة السرقة
حماية المركبات والبضائع المنقولة. استفد من المراقبة في الوقت الفعلي
والإنذارات الفورية التي يتم تشغيلها بواسطة مستشعرات الضوء
والأقفال والكاميرات الأمنية.

كشف عمليات الاحتيال في الوقود على الفور من خلال الإخطارات في الوقت المناسب.
تصفح تقارير الوقود لتحديد المصارف وتحليل
الخسائر.

حل إدارة الأسطول للنقل والخدمات اللوجستية
تعظيم سداد الضرائب باستخدام السجلات التلقائية
استخدم Driver Journal لحساب المسافة المقطوعة للعمل في أي فترات زمنية. تحقق من المواقع والوقت وقيم عداد المسافات لفرز الرحلات بسهولة إلى العمل أو الرحلات الخاصة.

خطة أسرع الطرق
اختبر تحسين المسار الذكي للوصول إلى جميع العملاء بشكل أسرع وضمان التسليم دون تأخير. سيتم تخطيط أفضل الطرق تلقائيًا بنقرة واحدة.

جودة البضائع مضمونة
قم بتمكين مستشعرات اكتشاف درجة الحرارة والرطوبة والسقوط لتلقي التنبيهات إذا كانت القيم خارج النطاق. إثبات أن جودة البضائع لم تتأثر أثناء النقل.

مراقبة العمل وساعات الراحة
الامتثال لسياسة تنظيم التاكوجراف و ELD. مراقبة مدة التحول لكل محرك في الوقت الحقيقي وتمكين تنزيل ملفات ddd عن بُعد على الفواصل الزمنية المطلوبة.

منع الحمولة الزائدة
راقب حمل المحور لتجنب التآكل المفرط والدقائق الناتجة عن التحميل الزائد. تأكد من عدم استخدام السائقين لمركبات الشركة لنقل بضائعهم الخاصة.

تعريف السائق
قم بتطبيق معرف السائق لمعرفة من يقود الشاحنة الآن ومتى بدأ التحول الجديد. استمتع بالمقاييس الشخصية وقم بحماية أسطولك من الاستخدام غير المصرح به.

هل أنت جاهز لبرنامج التتبع GPS الأكثر ابتكارًا؟
استكشف منتجاتنا باستخدام الوصول التجريبي ، أو تحدث إلى فريق المبيعات المباشر لدينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *