استكمالا لمسلسل عروض أمانكم ودعما منا لمبادرة احلال السيارات القديمة نقدم خصم ٤٠٠ج على جهاز التتبع لـكل مواطن استلم سيارته من مبادرة احلال السيارات القديمة،حيث أن حماية السيارة مهمه شاقة جدا تسبب القلق والفزع لكل ملاك السيارات، لذلك فان استخدام جهاز التتبع يسهل علي مالك السياره حمايتها بطريقه سهله وغير مكلفة من خلال تركيب جهاز تتبع السيارات.

يتميز جهاز تتبع السيارات بامكانيات خارقة في الحماية من خلال الاعتماد على نظام الجي بي اس العالمي، جودة 100% و دقة في تحديد مكان السيارة على الخريطة و القدرة على سماع ما يدور داخل السيارة من خلال مايك مخفي، والتحكم في ايقاف وتشغيل محرك السيارة من خلال الموبايل، ومميزات اخري عديدة تمكنك من حماية السيارة بشتى السبل من السرقة او استغلال السائقين.

مميزات اجهزة تتبع السيارات:

  • تحديد موقع السيارة وسرعتها
    تستطيع تحديد الموقع الجغرافي للسيارة على الخريطة وتحديد سرعة معينة للسيارة في حال تجاوزها يتم تنبيهك برسالة نصية على تليفونك

 

  • ايقاف وتشغيل السيارة من خلال موبايلك
    من خلال جهاز تتبع السيارات تستطيع ايقاف السيارة واعادة تشغيلها من تليفونك المحمول وفي حال ايقاف السيارة لا يمكن لأي شخص أخر تشغيل المحرك

 

  • متابعة خط سير السيارة
    استرجاع خط سير السيارة في السابق , فهو يقوم بتعريفك على كل مكان قد قمت بزيارته في السابق ولم تعرف الذهاب اليه مجددا فهو يقوم بمساعدتك من خلال استرجاع خط السير

 

  • سيرفرات عالمية سهلة الاستخدام
    باستخدام السيرفر يستطيع مديرو أسطول المركبات نشر العمال الميدانيين بصورة أكثر فاعلية، وضمان التزام السائقين بالمسارات المصرح بها، فضلاً عن مراقبة استخدام ممتلكات الشركة عن كثب

 

  • سماع ما يدور بالسيارة وحولها
    يتيح لك إمكانية سماع كل ما يدور داخل السيارة بمجرد الاتصال بشريحة الموبايل الموجودة داخل جهاز التتبع

 

  • رسائل تنبيهية على تليفونك
    يرسل لك جهاز الـ GPS رسالة في الحالات التالية: محاولة سرقة السيارة. اهتزاز السيارة أو محاولة رفعها على ونش. محاولة فتح باب السيارة. محاولة تشغيل السيارة.

 

  • تحديد منطقة جغرافية للسيارة (السياج الجغرافي)
    بإمكانك تحديد منطقة جغرافية على الخريطة وفي حالة الخروج عنها يرسل الجهاز لك رسالة بذلك .

 

  • زر الاستغاثة SOS
    في حالة الخطر بإمكانك الضغط على ( زر الاستغاثة ) يرسل رسائل لجميع الموبايلات الادمن على الجهاز بوجود خطر وتحديد مكان السيارة.

 

لـكل من استلم عربيته من مبادرة احلال السيارات .. خلى تامين العربية علينا .. خصم ٤٠٠ ج على جهاز تتبع السيارة من امانكم

وبدأت الحكومة في تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إحلال وتجديد السيارات القديمة، بهدف الارتقاء بنمط الحياة للمواطن المصري، ودعم الصناعة الوطنية، وشهدت الساعات القليلة الماضية تساؤلات عديدة حول شروط وخطوات استبدال سيارتك القديمة بالجديدة في مبادرة احلال السيارات.

شروط وخطوات استبدال سيارتك القديمة بالجديدة:

– أن يكون المتقدم مصرى الجنسية.

– ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.

– أن تكون السيارة مـــر على صنعها 20 عام فأكثر.

– أن تكون رخصة السيارة سارية.

– رخصة السيارة تتبع إحدى محافظات المرحلة الأولى (القاهر – الجيزة – الإسكندرية – القليوبية – بورسعيد – السويس – البحر الأحمر).

– أن تكون رخصة السيارة بإسم المتقدم.

– أن تكون رخصة السيارة بإسم مالكها منذ سنتين ماضيتين قبل موعد إطلاق البرنامج. “فيما يخص السيارات الملاكى”.

مبادرة احلال السيارات

وحول شروط وخطوات استبدال سيارتك القديمة بالجديدة في مبادرة احلال السيارات، فإنه يمكن التقديم للاشتراك فى المبادرة من خلال الموقع الإلكترونى للمبادرة أو الخط الساخن 16733، السنة الأولى للمبادرة تستهدف تحويل 70 ألف سيارة.

وستكون الإجراءات والشروط موحدة في جميع البنوك المصرية التى ستشارك جميعها في المبادرة، وسيتم تطبيق المرحلة الأولى لإحلال المركبات في 7 محافظات هي القاهرة، الجيزة، القليوبية، السويس، الأسكندرية، بورسعيد، البحر الأحمر.

ومر 5 شهور منذ بداية الحكومة في تنفيذ مبادرة احلال السيارات، وهي المبادرة التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، من أجل إحلال وتجديد السيارات القديمة، وذلك بهدف الارتقاء بنمط الحياة للمواطن المصري، ودعم الصناعة الوطنية، ووجه الرئيس السيسى، بضم السيارات الملاكي للمبادرة، بعدما كانت تقتصر على سيارات الأجرة والأوتوبيسات والنقل فقط.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *