لا يمكن تفعيل نظام تتبع أسطول المركبات الفعال بدون جهاز تتبع السيارة الاصلى والذي يساعدك على أن تخفيض تكاليف النقل ويحمي البيئة، يتطور الطريق الرقمي لإدارة الأسطول الحديثة بسرعة. يمكن أن تفهم بعمق ظروف التشغيل للسائقين والمركبات ، وبالتالي توفر استهلاكًا أكثر انخفاضًا وكفاءة في اتخاذ القرارات العلمية. ما هي الطرق التي يمكنك من خلالها تقليل التكاليف بشكل فعال؟

فوائد استخدام جهاز تتبع السيارة الاصلى في ادارة الاسطول

  1. تقليل معامل جر السيارة

أثناء الاستخدام اللاحق للسيارة ، فإن معظم النفقات هي نفقات استهلاك الوقود. بالنسبة لشركات الخدمات اللوجستية ، يعد توفير استهلاك الوقود أمرًا مهمًا للغاية. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على استهلاك وقود الشاحنة ، ولكن يميل الناس إلى التركيز على وزن الجسم ، وتكنولوجيا المحرك ، ونسبة ناقل الحركة ، وغالبًا ما يتجاهلون استهلاك الوقود الناتج عن مقاومة الهواء. في الواقع ، عندما تقود شاحنة بسرعة عالية ، تمثل مقاومة الهواء نسبة كبيرة جدًا من إجمالي مقاومة القيادة ، والتي تتجاوز بكثير المقاومة التي تسببها عوامل أخرى ، ولها تأثير أكبر على استهلاك الوقود.

  1. قم بتغيير الزيت بانتظام

يمكن أن يؤدي استبدال الزيت المنتظم إلى حماية الأجزاء الداخلية للمحرك وتوفير تكاليف الصيانة المستقبلية. ليس ذلك فحسب ، بل ستؤثر حالة زيت المحرك أيضًا على استهلاك الوقود. عندما يتحلل زيت المحرك ، تقل نسبة التشحيم تدريجيًا ، مما يؤدي إلى زيادة الاحتكاك والحرارة ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة تشغيل المحرك.

  1. صيانة ضغط الإطارات

من خلال الحفاظ على الإطارات عند PSI عادي ، ستكون المقاومة عند تشغيل السيارة أصغر بكثير ويمكن توفير الكثير من الوقود. بالإضافة إلى ذلك ، سينخفض ​​PSI بمقدار 1 تقريبًا لكل انخفاض 10 درجات فهرنهايت في ضغط الإطارات ، والعكس صحيح.

  1. الإدارة الرقمية

الرقمنة طريقة أخرى لتقليل التكاليف وزيادة الكفاءة. سيؤدي ذلك إلى تقليل تكاليف الطباعة وتكاليف الورق ، وزيادة سرعة سير عمل المكتب ، وتقليل الارتباك ومتطلبات التخزين الإضافية غير الضرورية ، وإنشاء فريق تشغيل أكثر كفاءة.

  1. جهاز تتبع السيارة الاصلى + إدارة الأسطول المرئي

لا يمكن لتحديد المواقع بدقة في الوقت الحقيقي مراقبة مسار القيادة للسائق فحسب ، بل أيضًا تحسين تجربة العميل. عندما يتصل العميل للاستعلام عن حالة التسليم ، يمكن لمدير الأسطول استخدام محدد المواقع لفهم موقع السائق وإعطاء وقت تسليم تقديري أكثر دقة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام مسجل القيادة لإدارة سلوك القيادة للسائق ، ومنع المخاطر بشكل فعال وتوحيد سلوك القيادة للسائق ، والتعاون مع محدد الموقع لتحسين اختيار المسار ، وتحقيق الإرسال الفعال ، وتقليل تكلفة استهلاك الوقود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *