جهاز التتبع الاصلى من امانكم لإدارة الأساطيل الكبيرة ، تقدم شركة أمانكم جهاز التتبع الاصلى الذي يجمع بين كل من تقنيات GPRS و SMS و GPS بسلاسة: وراقب أسطولك في الوقت الفعلي ، وقم بتشغيل السجل والإحصاءات المتقدمة عبر اتصال الخادم واحصل في الوقت نفسه على أهم التقارير والإنذارات مباشرة من جهاز التتبع الاصلى من امانكم إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

جهاز التتبع الاصلى بدعم كامل عبر الإنترنت بين الجهاز والموبايل

يستضيف السيرفر بيانات أسطولك ويسمح بالوصول المتزامن من عملاء متعددين أو عبر متصفح الويب و يمكنك تخزين الخرائط مؤقتًا (أو حتى استخدام الخرائط المخصصة الخاصة بك) والعمل دون اتصال عبر الانترنت واتصال الرسائل القصيرة في حالة عدم توفر اتصال بالإنترنت.

يمكّنك جهاز التتبع الاصلى هذا من تتبع أسطولك مهما كان عدد المركبات. بمجرد عودة الجهاز إلى منطقة تغطية شبكة البيانات (عبر الإنترنت) ، سيتم إرسال جميع بيانات GPRS إلى الخادم.

الفوائد الرئيسية لجهاز التتبع الاصلى من امانكم

تتبع أسطولك في الوقت الفعلي – عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت ، في أي وقت وفي أي مكان .
أوقف الرحلات غير المصرح بها ، وقلل من استخدام الوقود ، وراقب أوقات الخمول ، وإنذارات السرعة ، وقيم عداد المسافات ، وإحصاءات استخدام السيارة
مراقبة جميع المركبات أو الموظفين أو الأصول القيمة من مركز تحكم موحد
تمتع بالوصول المتزامن من عدة عملاء وواجهة ويب وأجهزة محمولة بمستويات وصول قابلة للتكوين بالكامل للمستخدم
تصدير جميع البيانات أو أي تقرير موجز شهري أو أسبوعي للتحليل أو مباشرة إلى نظام تخطيط موارد المؤسسات الخاص بشركتك

نصائح أساسية لمنع السرقة والاستجابة لها

من الأهمية بمكان لشركات النقل الاستثمار في التقنيات القوية التي ستمكن مالكي ومديري الأساطيل من المراقبة والتحكم وتأمين الأشياء الثمينة التي تجعل الأمة مستمرة. يحتاج الناقلون إلى رؤية في الوقت الفعلي لأصولهم بالإضافة إلى القدرة على التصرف بشكل أسرع ضد السرقة والاختطاف.

بالنسبة لشركات النقل ومالكي الأساطيل ، من الجيد الاستفادة من تقنيات البرامج والأجهزة القوية الخاصة بإدارة الأسطول من امانكم لتقليل السرقات والخسائر.

مراقبة الوقود
يعد الوقود أحد أكبر التكاليف في تشغيل أي أسطول من المركبات ، وبالتالي من المهم أن يكون لديك حل عن بُعد لمراقبة استخدام الوقود. باستخدام جهاز تتبع امانكم المتقدم لمراقبة الوقود ، يمكنك تتبع البيانات في الوقت الفعلي والحصول عليها بدقة لتجنب سرقة الوقود. راقب مكان إعادة تعبئة سياراتك ، ووقت وحجم عمليات إعادة التعبئة ، والاستهلاك الفعلي ، واكتشف أيضًا استنزاف الوقود على الفور من خلال تنبيهات جهاز الجى بي اس وتقاريرنا البديهية. أثبت حل مراقبة الوقود من امانكم أنه يمكن أن يوفر ما يصل إلى 30٪ من تكاليف الوقود في عمليات النقل.

منع الحركة عن بعد:
في حالة سرقة السيارة المؤسفة ، من المهم أن تكون قادرًا على استخدام نظام منع الحركة عن بُعد من امانكم لإيقاف تشغيل محرك السيارة عن بُعد وزيادة فرص استعادته ، سيمنع نظام منع التشغيل عن بُعد السيارة من البدء مرة أخرى حتى يُسمح لها بالبدء من جديد. بنقرة واحدة فقط على منصة اى تراك لتتبع السيارات المقدمة من شركة امانكم أو رسالة نصية قصيرة فريدة بسيطة ، يمكن استرداد سيارتك المسروقة وإيقاف قيادتها إلى السلطات القضائية التي يصعب استردادها.

مراقبة المقطورات بشكل مستقل
تميل معظم شركات النقل إلى الاسترخاء عند تثبيت تتبع المركبات على الحصان / الجرارات ، ولكن نسيت أن المقطورات تحمل أكبر الأشياء الثمينة ، وبالتالي فإن أي سرقة للمقطورات ستجعلها تتعقب الحصان أثناء اختفاء الحمولة. من الصعب للغاية استعادة مقطورة مسروقة لا تحتوي على تتبع مستقل للمقطورة. يساعد حل تتبع المقطورة على تأمين حمولتك القيمة في حالات سرقة الحمولة.

وبالمثل ، يمكن لشركات النقل الاستفادة من مستشعرات الحمولة وأجهزة استشعار الباب لمراقبة متى يتغير وزن الحمولة أو عندما يتم فتح الأبواب في نقاط غير محددة. لا تساعد مستشعرات الحمل المقترنة بأجهزة استشعار الباب في معرفة وقت فتح الأبواب فحسب ، بل تساعد أيضًا في معرفة ما إذا كان قد تم تفريغ شيء ما أو تحميله في الشاحنة.

راقب حمولتك
يمكن أن يكون اكتشاف سرقة الأحمال أمرًا صعبًا للغاية خاصةً عندما تكون أقسام الخدمات اللوجستية مشغولة للغاية وغالبًا ما تكون الحجج التي لا تنتهي مع السائقين الذين يحاولون شرح كيف لا يعرفون متى تم سرقة الحمل أو جزء منه ، بدون لقطات فيديو لهذه السرقات حتى غالبًا ما تجد الشرطة أوقاتًا عصيبة في القبض على الجناة واستعادة البضائع. مع كاميرات المركبات ، يمكن للناقلين والشرطة المساعدة في الحد من السرقات ولكن مع أدلة الفيديو أصبح كل شيء أسهل. لا تساعد كاميراتنا في تقديم أدلة على السرقة فحسب ، بل تساعد أيضًا في تقديم الأدلة في مواقف الحوادث حيث غالبًا ما تنتقل الاتهامات إلى اليسار واليمين.

كناقل من أجل ان تكون قادرًا على تقليل الخسائر الناتجة عن السرقة ، يجب أن تكون قادرًا على الاستجابة على الفور لأنشطة السرقة المشبوهة. لتحقيق ذلك بنجاح ، تحتاج إلى رؤية كاملة للمركبات والاحتفاظ بها في مواقع آمنة أو سياج افتراضي. تساعدك ميزة تحديد المواقع الجغرافية وخرائط الطريق في على ضمان سهولة الاحتفاظ بالمركبات واستخدامها في المناطق المصرح بها ، متوقفة في الأماكن والوقت الصحيحين ، ويمكن ضبط هذه التنبيهات لتنبيه السلطات المسؤولة تلقائيًا عندما تغادر المركبات أو الأصول المسارات أو المناطق المحددة مسبقًا مثل المزارع ومنطقة التعدين وما إلى ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *