من خلال تركيب أجهزة تتبع السيارات تمنحك شركة أمانكم للانظمة الامنية القدرة على مراقبة وتأمين سيارتك مباشرة من جهازك المحمول دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى مواقع الويب أو الاتصال بالآخرين للاستفسار عن مكان سيارتك.

بعد تثبيت جهاز تتبع السيارات في المركبة ، تصبح جاهزا لحماية سيارتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى الوصول إليه مرة أخرى من خلال جميع الإعدادات والأوامر التي تتم من خلال خصوصية هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.

إذا تم استخدامه لأمان السيارة فقط ، فلن تضطر إلى التفكير في جهازك مرة أخرى مع راحة البال لعلمك أنك ستكون أول من يعرف ما إذا حدث أي شيء.

تأمين مركبتك من السرقة

تم تجهيز جميع أجهزة تتبع المركبات من امانكم بجهاز تتبع سيارات ينبهك على الفور عبر الرسائل القصيرة بمجرد تحرك سيارتك. نظرًا لأنه يتم إرسال رسائل التنبيه مباشرة إلى هاتفك المحمول دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى موقع ويب أو ملاحظة السرقة شخصيًا ، فعادة ما يكون لديك وقت للرد حتى قبل أن يتمكن اللصوص من دخول سيارتك.

تركيب أجهزة تتبع السيارات تتيح لك وظيفة الاستماع عن بُعد تحديد ما إذا كان التهديد حقيقيًا واختيار ما إذا كنت تريد الاتصال للحصول على المساعدة أو تعطيل إشعال سيارتك برسالة نصية قصيرة واحدة. بمجرد تعطيلها ، لن تبدأ سيارتك حتى بالمفتاح حتى تقوم أنت أو مستخدم آخر مفوض بإصدار أوامر عن طريق تطبيق او سيرفر التتبع الخاص بامانكم لتمكين الإشعال مرة أخرى.

حتى إذا نجح اللصوص في الخروج من ساحة انتظار السيارات ، يمكنك التبديل إلى وضع الاسترداد وجعل جهازك يرسل تحديثات متكررة للموقع وحتى شل حركة سيارتك مما يجعل عملية استرداد السيارة سهلة.

مراقبة الأطفال أو السائق الشخصي عند استخدامهم للسيارة

تركيب أجهزة تتبع السيارات يتيح لك امانكم تعيين حدود السرعة ، والمناطق المسموح بها (أو المحظورة) والعديد من ميزات التقارير التلقائية الأخرى لسيارتك ، مما يجعل عقلك مرتاحًا عند تسليم مفاتيح السيارة.

نظرًا لأن تقارير امانكم الخاصة بك تتجه مباشرة إلى هاتفك المحمول ، فلا داعي لمقاطعة لعبة ليلة السبت لتسجيل الدخول إلى موقع ويب للتحقق من حالة الأطفال – ستعرف على الفور ما إذا كانت قواعدك قد انتهكت أينما كنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *