تقدم شركة امانكم للانظمة الامنية افضل اجهزة GPS لتتبع مركبات التعدين الثقيلة حيث تعد شاحنات النقل القلابة التي تستخدمها الشركات كبيرة الحجم ويصعب الإشراف عليها.

جهاز تتبع السيارات من امانكم يمكن للشخص المسؤول عن إدارة الاسطول أو وحدة الإشراف استخدام نظام الملاحة العالمي لتحديد المواقع للتحكم بفعالية ودقة في المعلومات والتحكم في مركبات التعدين. الكفاءة ، مع تحسين سير العمل وتكاليف التحكم في الأسطول من خلال بيانات التشغيل التي تم جمعها بواسطة نظام ملاحة GPS العالمي.

افضل اجهزة GPS لتتبع مركبات التعدين الثقيلة
افضل اجهزة GPS لتتبع مركبات التعدين الثقيلة

لذلك ، كان نظام مراقبة مركبات التعدين دائمًا جزءًا مهمًا من التحول الرقمي لصناعة التعدين. سواء كانت مناجم حديد أو نحاس ، طالما أنه منجم مفتوح ، يمكن تغطية إشارات اتصال GPS. تم تصميم نظام مراقبة مركبة التعدين لمساعدة المناجم على تحسين كفاءة نقل المركبات ، وتعزيز سلامة المركبات ، وتحسين توافر المعدات الميكانيكية المختلفة.

افضل اجهزة GPS من امانكم يمكن المسئول استخدام هذا النظام بغض النظر عن الشركة المصنعة للجهاز. يتكون النظام عادةً من أربعة أجزاء: مضيف مراقبة تعقب GPS ، وأجهزة استشعار خارجية ، وبطاقة مرور إنترنت الأشياء ، ومنصة مراقبة المركبات.

افضل اجهزة GPS لتتبع مركبات التعدين الثقيلة
افضل اجهزة GPS لتتبع مركبات التعدين الثقيلة

من خلال واجهة API القياسية لنظام مراقبة مركبات التعدين ، يمكن إرساء بيانات محطة تعقب GPS الخاصة بـ Concox مع نظام أعمال المناجم الخاص بالعميل ، ويمكن استخدام بيانات تحديد الموقع لتقييم تشغيل السيارة ، مما يساعد العملاء على توصيل البيانات واتخاذ القرار – الوصول إلى قيمة التعدين بأكملها في السلسلة ، من رابط التعدين إلى معالجة المصنع ، أو من مركبة واحدة إلى الأسطول بأكمله ، يتم ربط البيانات وصنع القرار لتحسين وتسريع العمليات.

يجمع متتبع مركبة التعدين بين سرعة عربة المنجم وبيانات الموقع ومعالجة بيانات المستشعر ، وينقلها إلى خلفية الخادم من خلال اتصال إنترنت الأشياء. في الوقت نفسه ، فإنه سينبه على الفور سرعة عربة المنجم وانتهاكات القيادة المرهقة. وفقًا لحالة الإنذار ، تم إخطار الموظفين المعنيين بالحضور والتعامل مع الوضع في الوقت المناسب ، وتحقيق الإشراف في جميع الأحوال الجوية. نموذج التقرير الإحصائي لنظام مراقبة مركبات التعدين هو وحدة وظيفية جيدة للغاية ، والتي يمكنها تكوين المركبات وإرسالها وفقًا للاحتياجات والقدرات الفريدة للمنجم المفتوح.

تم تصميم متعقب مركبة التعدين من امانكم للدفاع عن أصولك. باستخدام متعقب GPS لأصول التعدين ، يمكنك مراقبة أصولك وتحسين الأمان في أي وقت وفي أي مكان.

يوفر مراقبة في الوقت الحقيقي ويمكنه إرسال إنذارات فورية في الحالات العاجلة. باستخدام بطارية داخلية ، يمكنك اختيار أنسب أجهزة التتبع التي تعمل بالطاقة ذات السعات المختلفة لمختلف المناطق ، بغض النظر عن موقع البناء ، أو الخدمات اللوجستية ، أو سيناريوهات إدارة الأسطول ، وما إلى ذلك. سهل التركيب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *