أجهزة تتبع الأصول للشركات من أمانكم لحماية يقدم حلاً شاملاً قائم على نظام تتبع المركبات من خلال الجى بي اس او نظام التموضع العالمي GPS , ومن خلال اجهزة التتبع سوف نلبي جميع احتياجاتك في :

  • تتبع الأصول الثابتة
  • تتبع الحاويات والبضائع
  • تتبع المركبات وانشاء التقارير
  • التتبع الخاص للسائقين
  • التتبع اللحظي الشامل للاسطول
افضل اجهزة GPS لتتبع مركبات التعدين الثقيلة
افضل اجهزة GPS لتتبع مركبات التعدين الثقيلة


على شاشة التتبع الخاصة ببرامج التتبع لامانكم ، يمكنك رؤية حالة المركبة الحالية وموقعها ، بالإضافة إلى موقع السائق أو المقطورة ويمكنك ايضا:

  • اختيار بيانات الخريطة: يمكن للمستخدمين استخدام مجموعات بيانات الخريطة وفقًا لتفضيلاتهم.
  • السياج الجغرافي : يمكن تخصيص منطقة متعددة الأضلاع يحددها المستخدم مثل منطقة “ممنوع الانتقال” أو “الاحتفاظ بالداخل” إلى أحد الأصول ، ويتم إعداد الإشعار لعدة مستخدمين في حالة انتهاك المعلمة.
  • الالتزام بالمسار : إشعار بالانحرافات عن الطرق المحددة مسبقًا
  • معلمة التشغيل : مراقبة السرعة والإبلاغ عنها ، وعدد الدورات في الدقيقة ، وساعات عمل المحرك ، وأوقات عمل السائق ، والمدخلات الرقمية والتناظرية التي قام المستخدم بإعدادها.
  • التنبيهات الفورية : الإخطار بالأحداث عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والبرامج.
  • إعداد التقارير : نقدم مجموعة شاملة من تقارير إدارة الأسطول التي يمكن إنشاؤها سريعًا أو تلقائيًا في أوقات محددة ، ويمكنك أيضًا استخدام واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بنا لإنشاء تقاريرك الخاصة التي تعمل بسلاسة مع النظام.

مراقبة درجة حرارة المقطورة

من خلال أنظمة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاصة بنا ، أصبحت مراقبة درجة الحرارة ممكنة باستخدام التنبيهات الآلية من النظام. يمكن لمديري الأساطيل أيضًا تتبع إغلاق الباب وحركته والاهتزاز الزائد وحالة المبرد وغير ذلك الكثير. هذا يضمن أن تحافظ البضائع المنقولة على مستويات درجة حرارة مناسبة طوال الرحلة.
أيضًا ، يتم تحسين الاستخدام المناسب للوقود عند مراقبة مستويات درجة الحرارة عن بُعد.

تفعيل تنبيهات إعلام السياج الجغرافي

تتيح لك حلول التتبع الخاصة بنا أتمتة تنبيهات السياج الجغرافي عندما تقترب الشحنة من رصيف العميل. يضمن ذلك تفريغ الحمولة بسرعة ووضعها في منطقة يمكن التحكم بدرجة حرارتها لضمان سلامة المنتج.

رؤية أفضل

تمنحك أجهزة تتبع المركبات لدينا رؤية لموقع المقطورة. يمكّنك حل التتبع من مراقبة أصولك في الوقت الفعلي ، مما يمنحك موقعها وحالتها وتاريخ استخدامها. يمكن أن يمنح هذا مديري الأسطول موقع أقرب المقطورات المتوفرة لوظيفة معينة.

تحسين استخدام الأصول

سيساعدك نظام التتبع على فهم كيفية استخدام المركبات. ستعرف أيضًا المعدات ذات العائد المنخفض على الاستثمار. يمكنك اختيار بيع أو تأجير الأصول التجارية ضعيفة الأداء.

تحسين التواصل مع السائقين

أجهزة تتبع الأصول للشركات: ستتيح أجهزتنا لتتبع المركبات التواصل المستمر مع السائقين لديك. يمكنك مساعدتهم على تقليل التوقفات غير الضرورية ووقت الخمول وتحديد المسار الأسرع. ستتمكن أيضًا من مراقبة عادات القيادة السيئة مثل الفرملة والتسارع السريع ، مما قد يعرض مستخدمي الطريق الآخرين للخطر.
أنظمة إدارة اجهزة GPS لسلسلة التبريد لدينا شاملة بما يكفي لتناسب جميع احتياجات التوصيل الخاصة بك. تأتي مع ميزات مثل:
متينة: تعمل في البيئات الباردة والقاسية.
مرن: سيحدد هذا ما تريد مراقبته وعدد المرات.
موثوق: لديهم شبكة خلوية GPRS وتغطية ساتلية.
عمر بطارية طويل: تأتي أجهزة التتبع التي تعمل بالطاقة الذاتية بعمر بطارية يصل إلى 4 سنوات.

أنت الآن تفهم تمامًا سبب كوننا شركتكم الأولى في مجال حلول تكنولوجيا تتبع المركبات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *